-->
28317895172246656
recent
مواضيع جديدة

المتابعون

كيف اعرف نوع بشرتي بطريقة بسيطة وسهلة

الخط

كيف اعرف نوع بشرتي بمنديل ؟

كيف اعرف نوع بشرتي بطريقة بسيطة وسهلة
كيف اعرف نوع بشرتي ؟

كيف اعرف نوع بشرتي بطريقة بسيطة :


 كيف اعرف نوع بشرتي ؟ هو سؤال ترغب الكثير من النساء معرفة جوابه وذلك لأن معرفة نوع البشرة هو الذي يساعد في  اتخاذ أفضل الطرق للعناية بها والحفاظ عليها وخصوصا بشرة الوجه التي نضع عليها الماكياج والكريمات والزيوت والمرطبات، فاستخذام المنتوجات الخطأ في البشرة الخطأ قد يؤثر عليها، ولهذا نقدم لك سيدتي جواب سؤال كيف اعرف نوع بشرتي ؟ وبطريقة وبسيطة وسهلة تحتاجين فقط لمنديل ورقي.

كيف اعرف نوع بشرتي بمنديل :


* كيف اعرف نوع بشرتي بمنديل : غسل الوجه بالصابون جيدا للتخلص من جميع آثار المكياج والمرطبات والغبار، ثم نقوم بتجفيف الوجه بمنشفة ناعمة ورطبة وبدون استخذام أي مرطبات، ثم ننتظر لساعة ويستحسن عدم لمس الوجه، بعد ذلك نأخذ مناديل ورقية ونضغط على الوجه وخصوصا المناطق المتفرقة والخدود والجبهة والأنف والذقن.

كيف اعرف نوع بشرتي بعد استخذام المنديل :


بعد ساعة من غسل الوجه جيدا وبعد استعمال المنديل للضغط عليه قليلا تكون نتيجة كيف اعرف نوع بشرتي بمنديل كالتالي :

1 - كيف اعرف نوع بشرتي هل هي بشرة جافة :

في البشرة الجافة لا تظهر أي بقع على المنديل لكن بعد غسل الوجه تصبح البشرة مشدودة وخشنة وتجعلنا نشعر بجفافها وهذه البشرة تحتاج لعناية خصوصا في فصل الشتاء.

2 - كيف اعرف نوع بشرتي هل هي بشرة عادية :

لا يظهر على المنديل أي بقع وتتصف البشرة الطبيعية والعادية بالليونة والمرونة ولا تحتاج لأي عناية خاصة، ولا يوجد بها جفاف البشرة أو أي احساس مختلف بعد غسل الوجه بالصابون.

3 - كيف اعرف نوع بشرتي هل هي بشرة دهنية :

في البشرة الذهنية يلتصق المنديل في بشرة الوجه، وسنلاحظ تبلل المنديل في منطقة الجبهة والخدود والأنف والذقن وهذا ما يدل على وجود دهون بهذه المناطق وهذا يعني أنها تحتاج لعناية.

4 - كيف اعرف نوع بشرتي هل هي بشرة مختلطة (مركبة) :

البشرة المركبة و المختلطة هي مزيج من البشرة الذهنة والبشرة الجافة لذلك سنجد المنديل قد تبلل على شكل حرف (T) في منطقة الجبهة والأنف والذقن وهذا ما يدل على وجود دهون في هذه المناطق فقط.

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة